موقع Arabiaweather.com- إسماعيل قاسمي- لندن واحدة من الوجهات السياحية التي يحلم المسافرون حول العالم بزيارتها والتعرف على كل معالمها السياحية ومتاحفها الرائعةلزيادة المتعة بهذه المدينة الفريدة.

 

المتحف البريطاني

يعتبر من أقدم المتاحف في لندن حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى سنة 1756 وهو من أهم المتاحف العالمية بفضل مقتنياته التي تعود لكل الحضارات حول العالم.

 

متحف فيكتوريا وألبرت

يقع في شارع المعارض ويعد من أكبر المتاحف في لندن أيضا ويختص بفنون التزيين حول العالم، وتوجد به ملايين المقتنيات والمعروضات.

 

متحف التاريخ الطبيعي

يعد من أكثر متاحف التاريخ الطبيعي أهمية حيث يعرض الكثير من البقايا الجيولوجية والديناصورات والنباتات والحيوانات والحشرات المنقرضة.

 

متحف العلوم

يقع بشارع المعارض ويعد من أهم المتاحف التي يجب زيارتها في المدينة لمقتنياته ومعروضاته العلمية التي تعود لعصور مختلفة.

 

المعرض الوطني

يعتبر من أكثر المعارض شهرة وأهمية حول العالم، حيث يوجد به أكثر من ألفي عمل فني من بينها عدد من لوحات الرسامين المشهورين حول العالم ولوحات تاريخية جدا لعمالقة الرسم.

 

 متحف تيت مودرن

وقد كان يعرف باسم المتحف الوطني للفن البريطاني، ويعتبر من أهم متاحف الفنون بسبب هندسته الفريدة وبما يضمه من أعمال فنية لأشهر الفنانين حول العالم.

 

المتحف الوطني البحري

هو أحد متاحف غرينيتش الملكية ويعد من أكبر وأهم المتاحف البحرية الموجودة حول العالم ويحتوي معروضات ومقتنيات تاريخية جدا تتعلق بالبحرية البريطانية.

 

متحف المواصلات

يقع في حدائق كوفنت وهو واحد من المتاحف الفريدة حول العالم، يمكنك من التعرف على تاريخ المواصلات في العاصمة لندن وأيضا كيف تطورت المواصلات عبر التاريخ.

 

هناك المزيد من المتاحف والمعارض المتخصصة في كل شيء في لندن. وإذا كنت تسافر مع أطفالك فلا تفوت قراءة هذا الموضوع أيضا.
 

شاهد أيضاً