اجواء حارة ومُرهقة متوقعة وإنخفاض متوقع على الحرارة شمال المملكة يوم الأربعاء مع نشاط للرياح

رامي عبيد
رامي عبيد
متنبئ جوي- قسم الملاحة الجوية
2017/06/10 م ، 1438/09/15هـ
اجواء حارة ومُرهقة متوقعة وإنخفاض متوقع على الحرارة شمال المملكة يوم الأربعاء مع نشاط للرياح
اجواء حارة ومُرهقة في العديد من المناطق

موقع طقس العرب - رامي عبيد -  يتوقع أن تبقى الاجواء صيفية مرهقة وحارة في مختلف مناطق المملكة أيام الاحد والإثنين والثلاثاء،ويتوقع أن تتجاوز درجات الحرارة مع ساعات الظهر والعصر حاجز الــ 40 مئوية في مساحات واسعة من البلاد.

  وتكون الرياح شمالية إلى شمالية شرقية مُعتدلة السرعة،بينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة على سواحل البحر الاحمر وتشمل جدة.  

 

أجواء حارة ومُرهقة متوقعة في العاصمة الرياض خلال الأيام القادمة ودرجات الحرارة تلامس الــ 45 مئوية مع ساعات الظهر والعصر.

 

خلال ساعات ظهر وعصر الثلاثاء 18/09/1438 يتوقع ان تتأثر المناطق الشمالية برياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً تعمل على إثارة كميات من الغبار والاتربة وبالتالي تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية. 

 

ليلة الثلاثاء/الأربعاء ويوم الأربعاء يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة في الأجزاء الشمالية من المملكة وتشمل منطقة الجوف وعرعر وسكاكا وتبقى الرياح شمالية غربية نشطة على هذه الاجزاء تثير الغبار والأتربة في المناطق المكشوفة. 

 

 

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً