بالصور.. أجمل المدن الملونة في العالم

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/11/19 م ، 1439/03/01هـ
بالصور.. أجمل المدن الملونة في العالم
شفشاون

موقع طقس العرب - إذا كنت تفكر في السفر والانطلاق أثناء عطلتك القادمة، فإن هذه المدن الملونة ربما تكون وجهتك المقبلة، لأنها ببساطة تستحق الزيارة

جايبور، الهند
تعرف مدينة جايبور التاريخية باسم “مدينة الوردي”، وذلك بفضل الأمير الهندي مهراجا ساواي رام سينغ، الذي أراد إقناع الأمير ألبرت بزيارته في عام 1976، حتى إنه لون المدينة لتمثيل الدفء والترحيب، وتزخر المدينة بالمعالم السياحية والتاريخ والمعالم الأثرية، وتشهد إقبالا كبيرا من قبل السياح من الجنسية البريطانية والفرنسية والأمريكية، وتشمل أماكن الإقامة النزل ودور الضيافة والفنادق.

 ريو، البرازيل

تشتهر ريو بمشهدها الحرفي الملون، وقد تحولت مدنها الشتوية، المعروفة باسم فافيلاس، إلى قطع فنية، وذلك بفضل الفنانين الهولنديين جيروين كولهاس ودري أورهان، وبعد استكشاف المدينة يمكن للضيوف التوجه إلى شاطئ كوباكابانا الشهير، ومشاهدة المعالم السياحية والمناظر الطبيعية، وتشهد المدينة إقبالا كبيرا من السياح من الجنسيات الارجنتينية والشيلية والفرنسية، وتشمل أماكن الإقامة في المدينة الفنادق والنزل والشقق.

شفشاون، المغرب

تقع شفشاون في شمال غرب المغرب في جبال الريف، وتتميز باللونين الأزرق والأبيض مما يجعلها وجهة محبوبة لدى المصورين والمثقفين، وتعرف إقبالا كبيرا من قبل السياح الأجانب وخاصة الجنسيات الإسبانية والصينية والبريطانية وتشمل أماكن الإقامة في المدينة الرياض، ودور الضيافة والفنادق الصغيرة.

كوبنهاغن، الدانمارك

تتميز مدينة كوبنهاغن الملونة بالشوارع المرصوفة بالحصى، والبيوت ذات اللون الباستيل، والمقاهي، وتوفر لضيوفها المعالم السياحية والهندسة المعمارية والمنازل الملونة التي تعود إلى القرن السابع عشر والقرن الثامن عشر، وتشهد إقبالا كبيرا من السياح من الجنسيات البريطانية والسويدية والألمانية، وتشمل أماكن الإقامة في المدينة النزل ودور الضيافة والفنادق.

كيب تاون، جنوب إفريقيا

يمكن لزوار كيب تاون تجربة مزيج من الثقافات والمأكولات والمناظر الطبيعية والشواطئ البيضاء والمنازل الملونة، وهي تشهد إقبالا كبيرا من السياح من الجنسيات البريطانية والألمانية والهولندية، وتشمل أماكن الإقامة في المدينة الفنادق والشقق وبيوت الضيافة.

بوينس آيرس، الأرجنتين

توفر مدينة بوينس آيرس المنازل المشرقة والملونة، ويمكن للزوار القيام برحلة إلى كاسا روزادا، أو زيارة السوق الشعبي في فيريا دي ماتاديروس، وهي تشهد إقبالا كبيرا من السياح من الجنسيات البرازيلية والشيلية، وتشمل أماكن الإقامة في المدينة الفنادق والنزل والشقق.

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً