ترافل ستارت السعودية تطلق موقعها الناطق باللغة العربية

وداد السعودي
وداد السعودي
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
2017/09/17 م ، 1438/12/26هـ
ترافل ستارت السعودية تطلق موقعها الناطق باللغة العربية
تعبيرية

مشاركة من: نعيم علي محمد || للمتابعة على تويتر : b3ankhe@

 

طقس العرب- .

أصبح حجز تذاكر طيران رخيصة من المملكة العربية السعودية متوفر حاليًا وباللغة العربية ايضًا، ففي عام 2015 أطلق موقع ترافل ستارت (Travelstart)، وكالة السفر الرائدة في إفريقيا، النسخة العربية الكاملة لموقعه في المملكة العربية السعودية رسميًا. أضف خبرك من هنا

 

ويعتبر ترافل ستارت من أكبر المواقع التي تقدم تجربة شاملة باللغة العربية دون الحاجة إلى التبديل بين اللغات.

 

بدوره أوضح مدير الشركة في منطقة الشرق الأوسط ريمو جيوفاني أن إطلاق موقع ترافل ستارت باللغة العربية سيساعد في زيادة خصوصية عمليات الحجز والسفر، كما سيعزز تجربة العميل.

 

وتعتبر اللغة العربية حالياً خامس لغة محكية في العالم، واللغة الرسمية في 26 بلد. في حين يُقدّر عدد مستخدمي الإنترنت في الوطن العربي بحوالي 413 مليون، إلا أن حجم المحتوى العربي على الإنترنت لا يعكس، إلى حدٍّ كبير، نسبة المستخدمين العالية.

 

بالنظر في أنماط البحث على الإنترنت في المنطقة العربية، فإن إطلاق المواقع باللغة العربية هو قرار سليم من الناحية تجارية؛ ففي المملكة العربية السعودية حوالي 80٪ من مستخدمي الإنترنت يجرون البحث باللغة العربية.

 

فيما بلغت النسبة في الكويت 60٪، فيما انخفضت النسبة في الإمارات العربيّة المتحدة؛ كون عمليات البحث باللغة العربية أقل بحكم هيمنة العمالة الوافدة على السوق.

 

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً