فقدان 5 أشخاص فاجأهم سيل كبير خلال تنزههم في وادي الليث

وداد السعودي
وداد السعودي
محرر أخبار جوية- قسم التواصل الاجتماعي
2017/04/29 م ، 1438/8/3هـ
فقدان 5 أشخاص فاجأهم سيل كبير خلال تنزههم في وادي الليث
سيل وادي الليث

موقع طقس العرب- تقوم فرق الإنقاذ بالدفاع المدني بمحافظة الليث بالبحث عن 5  أشخاص مفقودين منذ ظهر اليوم السبت بعد أن جرفهم سيل وداي  الليث الواقع شرق المحافظة، وفقا لـ "سبق".

 

وكان عدد من العائلات تتواجد في منطقة "العين الحارة" للتنزه، والتي تشتهر بكثافة أشجارها الخضراء ومياهها الجارية على مدار العام، لكن سيلًا منقولًا من "وادي الليث" فاجأ المتنزهين حيث تم إنقاذ أسرة سعودية مكونة من أربعة أشخاص، فيما لايزال البحث جاريا عن أسرتين مكونتين من خمسة أشخاص، جرفت مياه السيل مركباتهم.

 

وتعرضت ثلاث سيارات للانجراف بمياه السيل بوادي الروضة بمحافظة الليث، جرى انقاذ سيارة بمن فيها بصحة جيدة، بينما جرفت المياه سيارتين تفيد المعلومات الأولية أن بهما خمس أشخاص، وفقا للناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، العقيد سعيد سرحان.

 

وأوضح أن طيران الأمن تشارك الفرق الأرضيّة التابعة للدفاع المدني في البحث عن المفقودين.

 

وناشد سرحان المواطنين والمقيمين بضرورة الابتعاد عن مجاري السيول، وعدم قطع الأودية في خلال الأجواء الماطرة مهما كانت نسبة المياه فيها.

 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً